Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com








  
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


روابط مهمة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تونس تدعم بقوة المسار الذي انتهجته الجزائر لفض النزاع في مالي

الخميس 1 مارس 2012

تونس - أكدت تونس يوم الاربعاء دعمها "القوي" للمسار الذي انتهجته الجزائر بدعوتها كل اطراف النزاع في مالي للجوء الى الحوار بغية التوصل الى حلول مناسبة والحفاظ على وحدة هذا البلد.

تفاصيل (...)

الأخبار

مراد مدلسي يؤكد على اهمية بقاء القضية السورية في حدود عربية محضة

السبت 25 فيفري 2012

تونس- جدد وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي يوم الجمعة موقف الجزائر المناهض لاي تدخل اجنبي في سوريا مؤكدا اهمية بقاء القضية السورية ضمن حدود عربية محضة لاسيما وان المبادرة العربية وافقت عليها الحكومة السورية .

تفاصيل (...)

مدلسي في مؤتمر أصدقاء سوريا: المبادرة العربية تهدف إلى "الوقف الفوري" للعنف المدان مهما كان مصدره

الاثنين 13 فبراير 2012

تونس - أكد وزير الشؤون الخارجية مراد مدلسي الذي شارك يوم الجمعة بتونس في مؤتمر "أصدقاء الشعب السوري" أن المبادرة العربية حول الوضع في سوريا تهدف أساسا إلى "الوقف الفوري للعنف المدان في سوريا مهما كان مصدره وتنظيم حوار وطني شامل و دون إقصاء تحت رعاية الجامعة العربية" مذكرا بموقف الجزائر "الرافض لأي تدخل أجنبي".

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة يجري محادثات مع نظيره التونسي

الاثنين 13 فبراير 2012

الجزائر - أجرى رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، محادثات على انفراد مع نظيره التونسي، محمد منصف المرزوقي.

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة يقيم مأدبة غذاء على شرف الرئيس التونسي

الأحد 12 فيفري 2012

أقام رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الاحد بقصر الشعب بالجزائر العاصمة مأدبة غذاء على شرف الرئيس التونسي السيد محمد منصف المرزوقي الذي يقوم بزيارة رسمية الى الجزائر. وحضر مأدبة الغذاء كبار المسؤولين في الدولة و أعضاء الحكومة الى جانب ممثلي السلك الديبلوماسي المعتمد بالجزائر.

المصدر : www.mae.dz

المحادثات بين الرئيسين بوتفليقة و المرزوقي تتوسع لاعضاء الوفدين

الأحد 12 فيفري 2012

توسعت المحادثات التي بدأت على انفراد بين رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة و نظيره التونسي السيد محمد منصف المرزوقي اليوم الاحد بمقر رئاسة الجمهورية الى اعضاء وفدي البلدين .

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة يتحادث مع نظيره التونسي

الأحد 12 فيفري 2012

تحادث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم الأحد بمقر رئاسة الجمهورية بالجزائر العاصمة مع نظيره التونسي السيد محمد منصف المرزوقي الذي يقوم بزيارة رسمية الى الجزائر بدعوة من رئيس الدولة.

الرئيس التونسي السيد محمد منصف المرزوقي في زيارة رسمية الى الجزائر

الأحد 12 فيفري 2012

شرع الرئيس التونسي السيد محمد منصف المرزوقي اليوم الاحد في زيارة رسمية الى الجزائر تدوم يومين على رأس وفد وزاري هام بدعوة من رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة

تفاصيل (...)

طالع أكثر :

+ الرئيس التونسي: زيارتي للجزائر تكتسي "اهمية قصوى"

الرئيس بوتفليقة: الانتخابات التشريعية ستجرى يوم 10 ماي

الخميس 09 فيفري 2012

أعلن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة عن اجراء الانتخابات التشريعية في 10 ماي 2012 وذلك في خطاب متلفز مساء يوم الخميس وصف فيه هذا الاستحقاق ب" المصيري".

تفاصيل (...)

الإحتفال بالذكرى 54 لأحداث ساقية سيدي يوسف

الأربعاء 08 فيفري 2012

ساقية سيدي يوسف - أكد وزير المجاهدين محمد الشريف عباس يوم الأربعاء ان الاحداث التي عرفتها ساقية سيدي يوسف (الحدود التونسية-الجزائرية) سنة 1958 تكتسي المغزى "العميق والاثر البالغ" الذي سيظل "راسخا "في الذاكرة الجماعية للشعبين الجزائري والتونسي والذي يجب ان تستفيد منه الاجيال الصاعدة.

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة يشيد ب"الخطوات الإيجابية" التي حققتها الثورة التونسية في عامها الأول

السبت 14 جانفي 2012

تونس - أعرب رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم السبت بتونس، عن ارتياحه لما حققته الثورة التونسية في عامها الأول من "خطوات ايجابية" تؤكد عزم الشعب التونسي في إعادة بناء دولته ’بمطلق سيادته".

تفاصيل (...)

المرزوقي يشيد بالعلاقات الجزائرية التونسية وبموقف الجزائر "الصائب" من الثورة الشعبية في بلاده

الأحد  15 جانفي 2012

الجزائر - أشاد الرئيس التونسي، منصف المرزوقى، بالعلاقات "الحميمية" القائمة بين الجزائر و تونس منذ زمن بعيد وبموقف الجزائر "الصائب" أيام الثورة التونسية في حوار مع يومية الخبر الجزائرية نشرته اليوم الأحد.

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة يشارك في إحتفالات الذكرى الاولى للثورة التونسية

السبت 14 جانفي 2012

الجزائر - شارك رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم السبت في الاحتفال بالذكرى الأولى للثورة التونسية إستجابة لدعوة من الرئيس التونسي، محمد منصف المرزوقي.

الرئيس بوتفليقة يجدد عزم الجزائر على مواصلة الجهود لتفعيل الاتحاد المغاربي

السبت 14 جانفي 2012

تونس - جدد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم السبت بتونس، عزم الجزائر على مواصلة الجهود من أجل تفعيل إتحاد المغرب العربي وتحويل المنطقة الى فضاء يسوده الاستقرار والتعاون والرخاء.

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة ضيف مأدبة غداء أقامها رئيس الدولة التونسي

السبت 14 جانفي 2012

كان رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة اليوم السبت ضيف مأدبة غداء أقامها الرئيس التونسي السيد محمد منصف المرزوقي بقصر قرطاج على شرف رؤساء الدول و الملوك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأولى للثورة الشعبية التونسية.

الرئيس بوتفليقة يتحادث مع رئيس الدولة التونسية

السبت 14 جانفي 2012

تونس - اجرى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يوم السبت بقصر قرطاج بتونس محادثات على انفراد مع الرئيس التونسي محمد منصف المرزوقي.

و جرى اللقاء خلال الاحتفال بالذكرى الاولى للثورة الشعبية التونسية. و كان الرئيس بوتفليقة قد حل بتونس لحضور مراسم هذه الاحتفالات بدعوة من الرئيس التونسي محمد منصف المرزوقي.

تفاصيل (...)

مراد مدلسي يؤكد بنيويورك أن الجزائر حققت إصلاحات معتبرة

الخميس 12 جانفي 2012

الأمم المتحدة (نيويورك) - صرح وزير الشؤون الخارجية، مراد مدلسي، أمس الأربعاء بنيويورك، أن الجزائر حققت تقدما معتبرا في مجال الإصلاحات السياسية و الاقتصادية التي يتعين تعزيزها أكثر.

تفاصيل (...)

مدلسي: الجزائر ستعمل على إعطاء دفع جديد لمجموعة 77

الأربعاء 28 ديسمبر 2011

نيويورك - صرح وزير الشؤون الخارجية، مراد مدلسي، يوم الأربعاء بنيويورك، أن الجزائر ستعمل خلال رئاستها الحالية لمجموعة 77 على إعطاء دفع جديد لهذه المجموعة من أجل ضمان دفاع أحسن عن مصالحها و تحقيق أهدافها المشتركة.

تفاصيل (...)

الرئيس بوتفليقة يوقع على قانون المالية لسنة 2012

الأربعاء 28 ديسمبر 2011

الجزائر- وقع رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يوم الأربعاء على قانون المالية لسنة 2012 الذي يتضمن ميزانية قدرها 7ر 428 7 مليا ر دينار سيخصص 3ر 608 4 مليار دينار منها للتسيير و 4ر 820 2 مليار دينار للتجهيز . و حضر مراسم التوقيع التي جرت بمقر رئاسة الجمهورية مسؤولون سامون في الدولة و أعضاء الحكومة.

المصدر : (واج )

 

 

21» 1 \ 2 صفحة    

 

 

Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

رمز الأخوة وحسن الجوار


بوابة المواطن


الذكرى السابعة والخمسون (57) لاندلاع ثورة الفاتح من نوفمبر 1954

 

عدد زوار الموقع :


للإتصال

العنوان : نهج بحيرة أناسي – ضفاف البحيرة 1053 تونس صندوق البريد 75.

ambdztn@yahoo.fr : البريد الإلكتروني

+(216) 71.962.028/+(216) 71.962.140 : الهاتف
+(216) 71.962.414/+(216) 71.964.682         
+(216) 71.964.718/+(216) 71.961.929 : الفاكس

ملاحظة

مرحبا بكم بالموقع الرسمي لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس. تطلعون في هذا الموقع على مختلف المحاور المتعلقة بالعلاقات الثنائية الجزائرية – التونسية، كما يعلمكم عن مختلف جوانب الحياة السياسية، الاقتصادية و الثقافية بالجزائر.