Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com








  
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

وزير الداخلية التونسي يؤكد "أهمية الارتقاء بالتعاون الأمني" بين بلاده والجزائر

الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تونس - أكد وزير الداخلية التونسي السيد علي العريض يوم الاثنين "أهمية الارتقاء بالتعاون الأمنى" بين بلاده والجزائر الى المستوى العملياتي والى مستوى تبادل الخبرات والتجارب و التكوين والتدريب.

وعقب المباحثات التي جمعته بالسيد دحو ولد قابلية وزير الداخلية والجماعات المحلية -الذي يقوم بزيارة عمل الى تونس- أبرز الوزير التونسي في تصريح صحفي الأفاق "الواسعة للاستفادة المتبادلة" من التجارب والخبرات فى مختلف محاور العمل الأمنى وفي مقدمتها مكافحة الارهاب والتصدى للجريمة المنظمة العابرة للحدود.

وحسب السيد علي العريض فقد تم التطرق خلال المباحثات الى الامكانيات "الكبيرة" للتعاون فى قطاع الحماية المدنية حيث أعرب الجانبان عن "استعداددهما" لتفعيل التعاون الميداني بين جهازي الحماية المدنية فى البلدين.

وبخصوص افاق تنمية المناطق الحدودية أكد وزيرالداخلية التونسي على "أهمية" العمل المشترك من أجل النهوض بهذه المناطق وتجسيد مشاريع وبرامج تخدم مواطني البلدين.

والجدير بالذكر أن وزير الداخلية والجماعات المحلية السيد دحو ولد قابلية شرع اليوم الاثنين في زيارة عمل الى تونس تستغرق يومين على رأس وفد هام بدعوة من نظيره التونسي السيد علي العريض.

وتأتي زيارة السيد دحو ولد قابلية الى تونس غداة الزيارة الرسمية التي قام بها الى الجزائر رئيس الحكومة التونسية السيد حمادي الجبالي والتي تم خلالها التأكيد على دعم التعاون والتنسيق الأمني بين البلدين وتنمية المناطق الحدودية.

 

المصدر : واج

 

 

 

عدد زوار الموقع :


للإتصال

العنوان : نهج بحيرة أناسي – ضفاف البحيرة 1053 تونس صندوق البريد 75.

ambdztn@yahoo.fr : البريد الإلكتروني

+(216) 71.962.028/+(216) 71.962.140 : الهاتف
+(216) 71.962.414/+(216) 71.964.682         
+(216) 71.964.718/+(216) 71.961.929 : الفاكس

ملاحظة

مرحبا بكم بالموقع الرسمي لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس. تطلعون في هذا الموقع على مختلف المحاور المتعلقة بالعلاقات الثنائية الجزائرية – التونسية، كما يعلمكم عن مختلف جوانب الحياة السياسية، الاقتصادية و الثقافية بالجزائر.