Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com








  
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

الرئيس بوتفليقة يشيد ب"الخطوات الإيجابية" التي حققتها الثورة التونسية في عامها الأول

السبت 14 جانفي 2012

تونس - أعرب رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم السبت بتونس، عن ارتياحه لما حققته الثورة التونسية في عامها الأول من "خطوات ايجابية" تؤكد عزم الشعب التونسي في إعادة بناء دولته ’بمطلق سيادته".

و أوضح رئيس الجمهورية في رسالة بعث بها الى الرئيس التونسي، محمد منصف المرزوقي، وهو يغادر العاصمة التونسية بعد مشاركته في مراسم إحياء الذكرى الاولى للثورة الشعبية في هذا البلد قائلا: "لقد سعدت غاية السعادة بمشاطرة الشعب التونسي الشقيق مراسم إحياء الذكرى الاولى لثورته المباركة من باعث وفاء الجزائر، المتطلعة الى المزيد من السداد في السير نحو الرقي والتقدم لها ولبقية دول المغرب العربي الكبير الشقيقة، لفضل تونس الحبيبة وجميلها التاريخي الذي لا ولن ينساه أبرار الجزائر".

وأضاف الرئيس بوتفليقة في رسالته: "وأبى علي الواجب وأنا أغادر هذه الأرض الطيبة دون أن أشكركم على ما أحطتمونا به من احتفاء وتكريم وأعرب لكم عن ارتياحنا لما تحقق خلال العام الأول من ثورتكم المباركة من خطوات إيجابية مصداقا لعزم الشعب التونسي الشقيق على ولوج عهد جديد وإعادة بناء دولته بمطلق سيادته وفق ما يرتضيه لنفسه".

وإذ أجدد لكم تهانينا يستطرد الرئيس بوتفليقة، "أتمنى لكم التوفيق والسداد في ما تبذلونه من جهود في سبيل الوصول بتونس الحبيبة الى استئناف مسيرتها نحو التقدم والرقي".

 

 

 

 

المصدر : (واج)

 

 

 

عدد زوار الموقع :


للإتصال

العنوان : نهج بحيرة أناسي – ضفاف البحيرة 1053 تونس صندوق البريد 75.

ambdztn@yahoo.fr : البريد الإلكتروني

+(216) 71.962.028/+(216) 71.962.140 : الهاتف
+(216) 71.962.414/+(216) 71.964.682         
+(216) 71.964.718/+(216) 71.961.929 : الفاكس

ملاحظة

مرحبا بكم بالموقع الرسمي لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس. تطلعون في هذا الموقع على مختلف المحاور المتعلقة بالعلاقات الثنائية الجزائرية – التونسية، كما يعلمكم عن مختلف جوانب الحياة السياسية، الاقتصادية و الثقافية بالجزائر.