Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com








  
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة يبعث ببرقية لنظيره التونسي بمناسبة ذكرى أحداث ساقية سيدي يوسف

الاثنين, 08 فبراير 2016

الجزائر- بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية لنظيره التونسي الباجي قايد السبسي بمناسبة الذكرى ال 58 لأحداث ساقية سيدي يوسف أكد فيها عزمه على توطيد عرى الإخوة و التضامن بين البلدين.

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة "يطيب لي, بمناسبة إحياء الذكرى الثامنة والخمسين لأحداث ساقية سيدي يوسف الخالدة, أن أتقدم إلى فخامتكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي, بأحر التهاني وأطيب التمنيات لكم بموفور الصحة والعافية ولبلدكم الشقيق باطراد التقدم والرخاء في كنف الطمأنينة والوئام".

وكتب رئيس الدولة في برقيته "إن هذه الذكرى الخالدة التي نترحم فيها بخشوع على أرواح شهداء بلدينا الأبرار الذين قدموا أنفسهم في سبيل استرجاع السيادة والكرامة, تدعونا إلى استحضار تلك الملحمة البطولية التي صنعوها بتضحياتهم الجسام, ليصنعوا بذلك أعظم صور التلاحم والتآخي والتضامن, امتزجت فيها الدماء الطاهرة لأبناء الشعبين الشقيقين, مؤكدة للعالم أجمع أن اللحمة التي تجمعهما أعظم من أن ينال من قوتها وصلابتها بطش الاستعمار الغاشم".

"ولا يفوتني في هذا المقام, أن أجدد لكم عزمنا الصادق على مواصلة العمل -يضيف الرئيس بوتفليقة - معكم من أجل توطيد عرى الأخوة والتضامن القائمة بين بلدينا الشقيقين وحرصنا الأكيد على تكثيف العمل الثنائي في شتى المجالات بما يحقق ما يصبو إليه شعبانا الشقيقان من مزيد التعاون والتكامل, وفاء منا لنهج الشهداء وإدراكا لحجم التحديات التي تفرضها المرحلة الراهنة".

 

المصدر :و.ا.ج  

 

 

 

 

عدد زوار الموقع :


للإتصال

العنوان : نهج بحيرة أناسي – ضفاف البحيرة 1053 تونس صندوق البريد 75.

ambdztn@yahoo.fr : البريد الإلكتروني

+(216) 71.962.028/+(216) 71.962.140 : الهاتف
+(216) 71.962.414/+(216) 71.964.682         
+(216) 71.964.718/+(216) 71.961.929 : الفاكس

ملاحظة

مرحبا بكم بالموقع الرسمي لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس. تطلعون في هذا الموقع على مختلف المحاور المتعلقة بالعلاقات الثنائية الجزائرية – التونسية، كما يعلمكم عن مختلف جوانب الحياة السياسية، الاقتصادية و الثقافية بالجزائر.