Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com








  
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الخميس, 09 آذار/مارس 2017



الجزائر - حل الوزير الأول السيد عبد المالك سلال يوم الخميس بتونس ليترأس مناصفة مع نظيره التونسي يوسف شاهد أشغال الدورة 21 للجنة الجزائرية-التونسية الكبرى.

و استقبل السيد سلال لدى وصوله الى مطار تونس من قبل رئيس الحكومة التونسية السيد يوسف شاهد.

و يرافق الوزير الأول كل من وزير الشؤون المغاربية و الإتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل زير الداخلية والجماعات المحلية و وزير الطاقة نور الدين بوطرفة و وزير السكن و العمران و المدينة و وزير التجارة بالنيابة عبد المجيد تبون ووزير الفلاحة والتنمية الفلاحية و الصيد البحري عبد السلام شلغوم.

ونوه السيد سلال في تصريح للصحافة لدى وصوله الى تونس بالعلاقات الممتازة القائمة بين البلدين مشيرا الى ان زيارته تهدف الى تعزيز وترقية هذه العلاقات.

واضاف انه يحمل رسالة أخوة من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الى نظيره التونسي الباجي قايد السبسي .

و سيسمح اللقاء الذي سيتوج بالتوقيع على عدة اتفاقيات تعاون في مختلف القطاعات بتقييم العلاقات الثنائية و كذا آفاق تقويتها في الجانب السياسي و الأمني والاقتصادي والاجتماعي.

كما سيكون اللقاء فرصة للمسؤولين لتبادل وجهات النظر حول الأحداث الهامة الواقعة على المستوى الدولي و كذا المسائل المرتبطة بتطور الوضعية السياسية والأمنية في المنطقة.

الوزير الأول عبد المالك سلال يتحادث بتونس مع نظيره التونسي يوسف الشاهد

وأجرى الوزير الأول عبد المالك سلال يوم الخميس بتونس محادثات مع نظيره التونسي يوسف الشاهد.

وقد جرت هذه المحادثات قبيل انطلاق اشغال الدورة ال21 للجنة الجزائرية التونسية المشتركة الكبرى بحضور وزراء كل من الشؤون المغاربية و الاتحاد الافريقي و الجامعة العربية عبد القادر مساهل والداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي والطاقة نور الدين بوطرفة و السكن و العمران و المدينة و وزير التجارة بالنيابة عبد المجيد تبون الى جانب وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري عبد السلام شلغوم.

وستتوج اشغال الدورة ال21 للجنة الجزائرية التونسية المشتركة الكبرى بالتوقيع على العديد من الاتفاقيات في مختلف المجالات.


 

المصدر : و.ا.ج  

 

 

 

 

عدد زوار الموقع :


للإتصال

العنوان : نهج بحيرة أناسي – ضفاف البحيرة 1053 تونس صندوق البريد 75.

ambdztn@yahoo.fr : البريد الإلكتروني

+(216) 71.962.028/+(216) 71.962.140 : الهاتف
+(216) 71.962.414/+(216) 71.964.682         
+(216) 71.964.718/+(216) 71.961.929 : الفاكس

ملاحظة

مرحبا بكم بالموقع الرسمي لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس. تطلعون في هذا الموقع على مختلف المحاور المتعلقة بالعلاقات الثنائية الجزائرية – التونسية، كما يعلمكم عن مختلف جوانب الحياة السياسية، الاقتصادية و الثقافية بالجزائر.