Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com








  
Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

الجزائر-تونس: رئيس مجلس النواب التونسي يشيد بالمستوى الذي بلغه التعاون الثنائي


الإثنين, 04 أبريل 2016

الجزائر- أشاد رئيس مجلس النواب التونسي، محمد الناصر، اليوم الإثنين بالمستوى الذي بلغه التعاون الثنائي بين الجزائر وتونس في كافة المجالات، مبرزا ضرورة تعزيزه لاسيما في المناطق الحدودية.

وقال السيد الناصر في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الذي حظي به من طرف رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة : "عبرت للرئيس بوتفليقة عن اعتزازنا لما وصل اليه التعاون والتضامن بين البلدين في جميع المجالات".

وأضاف بأنه تطرق مع رئيس الجمهورية إلى "المواضيع التي تشغل البلدين"، مشددا على أهمية "تعزيز التعاون الثنائي، خاصة بالمناطق الحدودية، وكذا دعم الاستثمار من الجانبين".

من جهة أخرى أعرب المسؤول التونسي عن "تقدير واعتزاز" بلاده لما لقيته من "دعم ومساندة وتضامن من طرف الجزائر، شعبا وحكومة و رئيسا في المرحلة التي تمر بها، لاسيما بعد الاعتداءات الارهابية التي تعرضت لها".

وأوضح السيد الناصر بأنه تناول مع الرئيس بوتفليقة أيضا "الوضع في المنطقة، خاصة ما يجري في ليبيا (...) وتأثيره على الأمن في البلدين"، مؤكدا أن تونس والجزائر مدعوتان إلى "مواصلة العمل من اجل مساعدة الفرقاء في ليبيا للتوصل إلى حل سياسي وبناء مؤسسات تمكن الدولة في هذا البلد من القيام بدورها وبمزيد من التعاون مع جيرانها".

وأضاف السيد الناصر انه نقل إلى الرئيس بوتفليقة "تحيات وتقدير أخيه الرئيس الباجي قايد السبسي".

 

المصدر :و.ا.ج  

 

 

 

 

عدد زوار الموقع :


للإتصال

العنوان : نهج بحيرة أناسي – ضفاف البحيرة 1053 تونس صندوق البريد 75.

ambdztn@yahoo.fr : البريد الإلكتروني

+(216) 71.962.028/+(216) 71.962.140 : الهاتف
+(216) 71.962.414/+(216) 71.964.682         
+(216) 71.964.718/+(216) 71.961.929 : الفاكس

ملاحظة

مرحبا بكم بالموقع الرسمي لسفارة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بتونس. تطلعون في هذا الموقع على مختلف المحاور المتعلقة بالعلاقات الثنائية الجزائرية – التونسية، كما يعلمكم عن مختلف جوانب الحياة السياسية، الاقتصادية و الثقافية بالجزائر.